5 معلومات يجب أن تعرفها عن Kingdom hearts III

لماذا توجد كل هذه العوالم ؟ وكيف تبرر وجودها ؟

في المعتاد تغطي كل لعبة عالماً واحداً خاصاً بها وان كانت جزءاً من سلسلة يكون هناك عالم مشترك بينهم ، ولكن ان تجمع لعبة واحدة وسلسلة واحدة بين عدة عوالم ؟ كيف هذا؟

الأمر بسيط للغاية وله تفسير منطقي للغاية داخل عالم اللعبة ، في هذا الكون توجد كل لعبة وكل عالم على شكل كوكب صغير خاص بنفسه ومنفصل عن باقي الكواكب ( العوالم الأخرى ) ولكن توجد مجموعة صغيرة ومختارة من الأبطال لهم القدرة على العبور بين هذه العوالم وفتح الأبواب بينها وهم الـKeyblade Wielders وهم من يمتلكون سيفاً على شكل مفتاح ، وحدهم يتمكنون من الانتقال بين العوالم المختلفة والكواكب المختلفة والتعامل مع أبطالها ، توجد هناك كواكب تجمع أكثر من عالم أو تضم الهاربين واللاجئين من العوالم الأخرى ولكنها قليلة .

كل عالم ينتقل له بطلنا سورا يتحول ليجد نفسه على صورة وشكل هذا العالم كما يتحول الـKeyblade خاصته وتتغير هجماته لتناسب وتلائم هذا العالم ، تعتبر هذه الخاصية وواقع وجود عدة عوالم متنوعة في اللعبة هي النقطة المفصلية في دعايتهم للعبة وهي النقطة الأساسية التي تجعل الكثيرين يقعون في حب اللعب ويغرمون بها ، أعني أن يمكنك أن تتلتقي ب Rapanzel و Alaadin غير هنا ؟