شاهد إعلانات جميع ألعاب PS5 التي تم الكشف عنها اليوم

تستمر قائمة ألعاب PS5 في النمو ، وقد رأينا الآن – أخيرًا – أن تصميم PS5 الجديد الجذري مجاملة من لعبة Sony تكشف عن حدث. هناك شيء واحد (إلى جانب سعر PS5 الذي لا يزال غائبًا) أردنا التحقق منه: جميع إعلانات ألعاب PS5.

أخبار جيدة: إعلانات العاب PS5 هنا. على وجه التحديد ، كان هناك 26 عنوانًا جديدًا في أحدث حدث كشف كبير من Sony في 11 يونيو. نعم ، انتقل PS5 للتو من الجيل التالي إلى الجيل الحالي في عرض لقطات لعب لمدة ساعة لم تنافسها Microsoft على Xbox Series X .

العديد من الألعاب جديدة من استوديوهات Sony الخاصة ، وكانت مفاجآت في الحدث. شاع عناوين أخرى لشهور ولم يصدم أحد على الإطلاق. لقد قمنا بتجميع قائمة شاملة من ألعاب PS5 التي تم عرضها في الحدث.

ماذا يوجد في قائمة ألعاب PS5؟ يعد Gran Turismo 7 و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Horizon Forbidden West من بين الضربات القوية من الاستوديوهات المملوكة لشركة Sony. ويقدم مطورو الجهات الخارجية ألعابًا مثل Deathloop و NBA 2K21 وإصدار موسع من GTA 5.

إليك قائمة ألعاب PS5 حتى الآن:

الرجل العنكبوت: مايلز موراليس

المفاجأة الأكبر في هذا الجزء الجديد Spider-Man 2018 من Insomniac هي أنها ستخرج هذا العام. يركز هذا الإدخال الجديد على مايلز موراليس ، الذي كان مضايقًا كمتدرب جدي لبيتر باركر في نهاية اللعبة. ستتيح لك هذه التكملة السفر بسرعة عبر نيويورك على الفور تقريبًا بفضل PS5 SSD ، في حين أن ردود الفعل اللمسية في وحدة تحكم PS5 DualSense من شأنها أن تعزز الشعور بالقتال.

غران توريزمو 7

لن يكون حدثًا مناسبًا لإطلاق لعبة PlayStation دون إثارة لعبة Gran Turismo الجديدة – لم يكن هناك تاريخ إصدار مرفق بهذه اللعبة القادمة من PS5.

لا يهم. يمكننا أن نخبرك أن المطور Polyphony Digital يعمل على رؤيته من الجيل التالي لسلسلة sim racing ، وأول لعبة سباق GT مرقمة منذ GT6 في عام 2013. على عكس بعض المقطورات الأخرى PS5 التي تم عرضها خلال حدث Sony للكشف ، حصلنا على رؤية في لقطات من خلف عجلة القيادة. ستعتقد أنها تبدو رائعة أو مملة بشكل رائع اعتمادًا على وجهة نظرك للامتياز.

Godfall

كشفت Gearbox و Counterplay Games عن Godfall في حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، والذي بدا وكأنه مصير الاختراق والقطع أو Borderlands بالسيوف. مفاجأة! أكد المقطع الدعائي للعبة الذي رأيناه في حدث PS5 من سوني شكوكنا ، حيث قام اللاعبون بضرب وحوش كبيرة في مجموعات دروع مزخرفة رائعة. هذه تسمى Valorplates ، لأنها بالطبع ، وستتبادل بينهما “لتحويل … إلى أسياد قتال لا يمكن إيقافه” على التسلق عبر عوالم عنصرية لقتل الإله المجنون Macros. Godfall ، في الواقع. تبدو لعبة PvE المنفردة أو التعاونية إضافية في جميع الطرق الصحيحة الطائشة.

هورايزن Horizon: Forbidden West

تعود Aloy في مغامرة مذهلة أخرى ، والتي ستشاهد المحاربة المستقبلي يأخذ ديناصورات روبوتية عبر أمريكا في تتمة PS5 Horizon Forbidden West. من حيث اللعب ، يبدو وكأنه إعداد مماثل للعبة السابقة ، ملحمة العالم المفتوح عبر الشواطئ اللامعة والجبال التي تسبب الدوار. لقد كانت بسهولة اللعبة الأكثر إثارة للإعجاب أثناء عرض PS5 – ربما كانت اللعبة الوحيدة التي بدت وكأنها قفزة حقيقية للأجيال مما رأيناه سابقًا على PS4 و PS4 Pro.

Oddworld: Soulstorm

اللعبة التالية في سلسلة Oddworld هي ، مرة أخرى ، طبعة جديدة: في حين أن Oddworld 2014: New ‘n’ Tasty remade the Oddworld الأصلي: Abe’s Oddyssey ، العنوان التالي في السلسلة ، Oddworld: Soulstorm ، يعيد صنع تكملة ، Oddworld: Abe’s . هذا يجعلها المكان المثالي للاعبين الجدد : يتبع Soulstorm بطلة الرواية ، آبي ، التي ملت للتو من رضى النحل العامل لقيادة انتفاضة مع زملائه Mudokens ضد أتباعهم الرأسماليين الاستغلاليين ، Glukkons. حقا لعبة لعصرنا.

Resident Evil 8: Village

في حين أن السلسلة ركزت على عمليات إعادة صنع لامعة من طرف ثالث لمغامرات الرعب الكلاسيكية للبقاء مؤخرًا على شكل Resident Evil 2 و 3 ، فإن مستقبل السلسلة الرئيسية هو الشخص الأول بثبات. Resident Evil 8: Village قادم إلى PS5 ، ويبدو وكأنه سيظهر عودة إلى الإعداد الأوروبي الزاحف من سلسلة Resident Evil 4. من الوحوش الشبيهة بالذئب إلى عودة Chris Redfield ، تبدو مرعبة بقدر ما هي جميلة.

Demons Souls

لقد مرت أكثر من عشر سنوات منذ أن أحبطت Demons Souls بلا نهاية على PS3 ، وعاد قتالها القاسي إلى نافذة إطلاق PS5. يتم بناؤه من الألف إلى الياء بواسطة Japan Studio و Bluepoint Games. كما تعلم ، فقط في حالة عدم اعتقادك أن عام 2020 كان صعبًا بما فيه الكفاية ، ستجعلك هذه اللعبة الكلاسيكية ترغب في رمي وحدة تحكم PS5 DualSense الجديدة تمامًا عبر الغرفة بغضب. جلب القتال المتواصل!

تم تحسين Grand Theft Auto 5

المرة الثالثة هي سحر لألعاب Rockstar ، والتي تم تعيينها لجلب GTA 5 إلى PlayStation 5 في ما تطلق عليه الشركة إصدارًا “جديدًا ومحسنًا”. ما هو بالضبط جديد أو محسن لا يزال يتعين رؤيته أو ما يعنيه ذلك بالنسبة لتاريخ إصدار GTA 6 الذي ما زال يشاع عنه. نود أن نرى أخيرًا إضافة DLC للاعب واحد ، إذا أمكن. ما نعرفه هو أن إصدار PS5 سيأتي في عام 2021 ، وسيحصل أولئك الذين ما زالوا يلعبون جزء GTA Online من اللعبة على PS4 على مليون دولار نقدًا داخل اللعبة كل شهر حتى إصدار PS5.

Project Athia

يشير إعلان Project Athia PS5 صراحة إلى أن اللعبة “تم تصميمها حصريًا لـ PS5” (على الرغم من أنها تأتي أيضًا إلى جهاز الكمبيوتر). بغض النظر ، هذا IP الجديد تمامًا هو من Square-Enix ، المطورين وراء امتياز Final Fantasy. تدور أحداثها في عالم خيالي مليء بالمخلوقات والتنانين العملاقة ، ويبدو أنها ستكون مغامرة حركة واسعة النطاق ، وتدمج عناصر السحر في ألعاب Final Fantasy مع بعض البيئات الكبيرة التي تتوقعها من لعبة العالم المفتوح. واحد لمشاهدة.

Solar Ash

إن متابعة Heart Machine لطائرة Hyper Light Drifter الجديرة بالثناء (والصعبة) هي Solar Ash ، وهي لعبة شخصية أخرى “تدور حول التفكير والتقدم” ، وفقًا لما نشرته مدونة PlayStation. بالنظر إلى مدى تشابه الأبطال في اللعبة القديمة والجديدة ، ربما تكون الألعاب مرتبطة – ولكن في الوقت الحالي ، كل ما نعرفه عن Solar Ash هو أن اللاعبين سيحاولون البقاء على قيد الحياة أثناء سفرهم عبر شق الفضاء الذي يبتلع العالم ويسمى فوق البنفسجية. توقع مستويات ديناميكية ورائعة وحركة رائعة تستحق اللعبة التالية من قبل المبدعين المحترمين في Hyper Light Drifter.

Ratchet and Clank: Rift Apart

تبدو لعبة Rift Apart الجديدة تمامًا مثل لعبة Ratchet و Clank ، وكأن فيلم Pixar ينبض بالحياة. هجين ملوّن ومُلائم لمنصات الأطفال ، ربما كان أفضل مثال على نظام تخزين SSD الجديد لـ PS5. تم عرض التسلسلات حيث كان الزوج التعساء يبدو وكأنه ينتقل من عالم مفصل إلى عالم خيال علمي مفصل في لحظة ، وهو إنجاز لم يكن بإمكان التخزين في المدرسة القديمة تحقيقه مع مستوى التفاصيل المعروضة.

Sackboy: A Big Adventure

لا ، لم نشاهد LittleBigPlanet 4 في حدث الكشف الكبير عن لعبة PS5 ، ولكن سوني والمطور Sumo Digital قدموا لعبة عرضية تضم بطلك الخيش المفضل من LBP ، Sackboy. هذه لعبة منصات ثلاثية الأبعاد ، بدلاً من لعبة 2.5D ، مما يمنح سوني منافسًا سوبر ماريو عند الإطلاق بجاذبية لعبة يوشي. والأفضل من ذلك كله ، يبدو أنها تتضمن أسلوب اللعب بأربعة لاعبين ، كما كشفت عنه نهاية المقطع الدعائي.

NBA 2K21

لا يحتوي المقطع الدعائي NBA 2K21 لـ PS5 على أي معجبين بهيجين – لذلك فهو أكثر صور واقعية لموسم NBA 2020 الواقعي لهذا العام حتى الآن. يضم لاعب NBA Pelicans Zion Williamson بمفرده في الملعب – فقط له ، وكرة سلة والكثير من العرق. سنريد مشاهدة لقطات لعب أكثر واقعية من هذه اللعبة التي طورتها المفاهيم المرئية ، وربما سنقوم بذلك قبل تاريخ إطلاق PS5. عادةً ما تأتي ألعاب NBA 2K في سبتمبر ، ومن المقرر أن يتم ذلك لمنصات أخرى ، مما يعني أنه إذا كنت تريد أفضل إصدار من الجيل التالي ، فقد تضطر إلى الانتظار.

Destruction AllStars

إن لعبة Destruction AllStars الانتقائية من لعبة Twisted Metal و Fortnite ، هي نوع من البونكرز ، والعمل المتعدد اللاعبين الذي يمكننا الانضمام إليه. انطلاقا من اعلان PS5 المتفجرة في اللعبة ، يبدو أن المعركة تبدأ مع الجميع داخل المركبات عالية الطاقة ، ثم تنتقل الحركة إلى لعبة محمومة مجانية للجميع أثناء محاولتك منع سائقك من الاصطدام. سنراقب عن كثب هذا.

Deathloop

عندما تم الكشف عن لعبة Deathloop من Arkane Lyon في E3 2019 ، أظهر المقطع الدعائي الأنيق للاعبين البقاء على قيد الحياة في جزيرة فوضوية حيث يحاول الجميع قتلك ، مرارًا وتكرارًا ، أثناء محاولتك الهرب من حلقة زمنية. لكن لعبة PS5 من Sony تكشف لنا الكثير من البصيرة ، وكذلك اللعب: في Deathloop ، تلعب Colt ، العدو الأول في جزيرة Blackreef ، وسيكون عليك التسلل والتصويب في طريقك للتخلص من ثمانية أهداف تبقيك محبوسًا في يوم جرثومي رائع. أوه ، وصد القاتل القادم لإسقاطك … الذي قد يكون تحت سيطرة لاعب آخر. يبدو أن اللعبة تتشكل كإدخال في سلسلة Dishonored الممدودة في Arkane والتي تم غمسها في السبعينيات مع بعض أسلوب Saul Bass الصالح للتشغيل. نحن. هل. ضخت.

Stray

هل تحب الروبوتات؟ هل تحب أضواء النيون؟ هل تحب القطط؟ قد تكون Stray اللعبة المثالية بالنسبة لك. من لعبة Indie darlings Annapurna Interactive ، يعد Stray عنوانًا مستقبليًا ، حيث يبدو أن البشر تم استبدالهم بروبوتات. على الرغم من أن المقطع الدعائي لم يكن واضحًا بشكل لا يصدق ، يبدو أنك ستقوم بالتنقل في بيئة نمط Blade Runner كقطط – يبدو أنه أحد الأشياء الحية القليلة الموجودة حوله. ما عليك فعله بالضبط في اللعبة لم نكن متأكدين من ذلك بعد – تقاطع الأصابع هناك زر “خرخرة” مخصص.

Goodbye Volcano High

كانت العديد من ألعاب PS5 التي تم إظهارها من حدث Sony الذي تم الكشف عنه تدور حول إظهار عوالم ديناميكية مليئة بالتأثيرات البصرية القتالية والمفاجئة ، ولكن Goodbye Volcano High اتخذ نهجًا مختلفًا تمامًا. تبدو هذه اللعبة أنها ستجلب نوع السرد المتفرع من Life is Strange أو The Walking Dead إلى الجيل التالي في قصة حب شاملة عن الديناصورات في سن المراهقة ، وبطريقة ما ، يجعل هذا النوع من الضوء على كامل حدث ألعاب PS5 لنوع معين من الأشخاص.

Returnal

عودة تأتي من المتخصصين في ألعاب القناص في Housemarque ، لكنها تجربة مختلفة تمامًا عن Dead Nation أو Resogun. لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث / الهجين الشرير هوجرتك على كوكب غريب يتحول في كل مرة تموت فيها ، وهي مقدمة تشبه حافة الغد حيث الموت جزء من القصة. يمكنك تبديل أوضاع الحريق باستخدام محفزات DualSense التكيفية.

Bugsnax

Bugsnax هي لعبة PS5 ذات المظهر البريء ، والتي تأخذ إشارات من العناوين الرائعة لعبة Animal Crossing: New Horizons و Octodad ، مع تطور لعب مليء بالوجبات الخفيفة. هناك سبب وجيه لظهور رسوماتها مثل Octodad: Dadliest Catch – إنها مصنوعة من قبل المطورين وراء لعبة الضرب التي طورها الطلاب.

في Bugsnax ، تلعب كغالب (في الغالب) حيوانات ذات قدمين ومخلوقات تأكل الأطعمة المفضلة ، مثل الفاكهة والنقانق – وتصبح من الغريب تلك الوجبات الخفيفة. تتحول الأسلحة إلى مقانق مقلية وتتحول اليدين إلى فراولة. يبدو غريبا … ولذيذ.

Hitman 3

سيأتي Hitman 3 إلى PS5 في يناير 2021 ، ويبدو أنها طريقة رائعة لبدء عام جديد تمامًا مع PlayStation 5. ستنتهي اللعبة من قصة عالم Assassination التي بدأت مع إعادة تشغيل سلسلة 2016 والكشف يعرض المقطع الدعائي أيضًا بعض لقطات اللعب من مستوى دبي. إنه أمر مدهش تمامًا كما كنت تتوقع أن يكون ، مع اختراق العميل 47 لناطحة سحاب عن طريق تسلق الخارج على خلفية الصحراء وارتداء التنكرات المختلفة التي تشتهر بها السلسلة.

Ghostwire: Tokyo

Ghostwire: Tokyo هي لعبة PS5 جديدة حصرية من Shinji Mikami و Tango Dreamworks التي ترى أن مدينة طوكيو تسكنها 99 ٪ من الأحداث الخارقة ، وتترك الأرواح الشريرة لإنقاذ المدينة والناجين منها. إنه يحتوي على جميع السمات المميزة للرعب الياباني الحديث ، وصولاً إلى تلميذات المدرسة المخيفة والأرواح التي لا تُدرها المظلة والتي ترتدي ملابسهم كما لو كانوا سيعملون في أحد بنوك طوكيو الجديدة مباشرة من أكيرا. أنت تلعب كواحد من الناجين من المدينة الذين طوروا قوى خارقة خاصة بهم خلال الحدث الغامض الغامض ، لذا فالأمر متروك لك للدفاع عن المدينة ضد القوات التي تحاصرها باستخدام جميع أنواع القدرات الخارقة.

Jett: The Far Shore

Jett: The Far Shore هو لغز إلى حد ما ، ولكن هذا متوقع من Superbrothers ، الاستوديو وراء Sword و Sworcery. تتبع اللعبة الجديدة Mei ، وهو كشافة Jett ينحدر من مركبة فضائية ضخمة لاستكشاف كوكب المحيط الأسطوري واكتشاف مصدر انتقال بين النجوم – ولكن تم تعيينه إلى تصميم الصوت والتراكيب من scntfc ، الفنان وراء الموسيقى التصويرية لـ Afterparty ، Oxenfree ، وجيني ليكلو ، ديتيكتيفو ، جت: يعد ذا فار شور بأن تكون تجربة سمعية بصرية (ولمسية).

Kena: Bridge of the Spirits

تدور أحداث لعبة Kena: Bridge of the Spirits الساحرة حول قصة مغامرة تدور حول إيجاد وتنمية فريق صغير من رفقاء الروح يطلق عليهم اسم Rot. ستحتاج إلى تحسين قدراتهم وإيجاد طرق جديدة للتعامل مع البيئة في لعبة تذكرنا بعنوان إطلاق Xbox 360 ، Kameo: Elements of Power. تعد اللعبة بالاستفادة الكاملة من ميزات الجيل التالي من PS5 ، لذا نأمل أن يكون هناك بعض الاستخدام المثير للصوت ثلاثي الأبعاد ووظيفة وحدة التحكم DualSense الفريدة.

Little Devil Inside

Little Devil Inside عبارة عن لعبة تقمص أدوار جذابة ذات أسلوب كرتوني ، ولكن لا يوجد الكثير آخر نعرفه عن ذلك: نصف المقطع الدعائي يظهر مغامرًا تقليديًا يتهرب من الوحوش الرائعة والصغيرة في بيئات متنوعة ، في حين أن النصف الآخر يظهر صقلًا رجل مسن يتجول في المدينة. الغموض! ما نعرفه هو أن اللعبة كانت Kickstarted بنجاح … ومن المقرر أن تظهر في يونيو 2016. بعد العديد من التأخير ، من غير الواضح متى ستصل بالضبط على PS5 – ولكنها ستكون حصرية بتوقيت محدد على وحدة التحكم الجديدة قبل تتجه إلى PS4 والكمبيوتر الشخصي.

Astros Playroom

هذه لعبة PS5 لن تضطر إلى شرائها – ستأتي محملة مسبقًا بوحدة التحكم. يعود Astro ، الذي قد تتذكره من لعبة ‘Playroom VR’ على PS4 ، في أواخر عام 2020 ، على الرغم من أن لعبة النظام الأساسي هذه تبدو مجردة من ابتكار VR. بدلاً من ذلك ، يعمل بمثابة عرض توضيحي لوحدة التحكم اللاسلكية PS5 DualSense ، وفقًا لسوني. سيكون عرضًا تقنيًا لطيفًا ولن يكلفك أي أموال.