نسخة الـ Anime من لعبة Dark Souls

تدور لعبة Code Vein في عالم ما بعد النهاية حيث ظهر كائن طفيلي خارق للطبيعة أطلقت عليه اللعبة إسم BOR Parasite، هذه الطفيليات الخارقة تدخل أجساد الموتى وتربط نفسها بقلوبهم لتحولهم إلى مخلوقات تدعى Revenant وتعيدهم إلى الحياة ولكن هذه المرة مزودين بقوة جسدية خارقة وبعد المميزات الأخرى التي ستكتشفها شيئاً فشيء في اللعبة.

مخلوقات Revenant هي كل الشخصيات التي ستقابلها في اللعبة من شخصيات ثانوية وأعداء لهم عقل، بالطبع لتتمكن هذه المخلوقات من الإستمرار في الحياة فإنها تحتاج إلى شرب دماء البشر مثل أي مصاص دماء طبيعي، إن توقف الـ Revenant عن شرب دماء البشر فإنه سيتحول إلى مخلوق متوحش شرس يهاجم الجميع ويبحث عن الدماء بشكل مجنون يدعى Lost أو إن قاموا بإستنشقاء غاز يدعى Maisma.

تبدأ اللعبة بعد إنتهاء حرب طويلة دامت بين جيوش الـ Revenant ومخلوقات الـ Lost بقيادة ملكتهم The Queen وشيئاً فشيء ستكتشف كل تفاصيل هذا العالم وكل الأحداث الي دارت في وسطه وأدت إلى ظهور الـ Queen والقضاء عليها وبالطبع ستكتشف قصص الشخصيات الثانوية التي ستقابلها.

بينما تبدو القصة من الخارج سطحية أو ضعيفة بعض الشيء فإنك تعمقك فيها سيقدم لك لحظات ممتعة للغاية ومؤثرة جداً ومع إستمرارك لإكتشاف تفاصيل هذا العالم ومحتوياته والأحداث التي حدثت فيه فإنك ستتأكد كم ان البشر سيئين وأن الأمور لا تكون كما تبدو عليه دائماً.

حبكة القصة ممتعة ولكنها ليست قوية للغاية والأهم أن الشخصية الرئيسية التي ستلعب بها هي شخصية من صنعك بشكل كامل وصامتة بالطبع ولن تقدم لك أي إضافة إلى حوارات اللعبة أو قصتها ولن تختلف اللعبة إن قمت بإزالة الشخصية الرئيسية ووضع دورها في أي شخصية أخرى.

الشخصيات الثانوية على الصعيد الآخر قوية ولها قصة ممتعة سيكون من الممتع للغاية أن تكتشف كل قصة منها، بالطبع مثلما تبدو رسوميات اللعبة فإن كل الشخصيات الثانوية شخصيات Anime ولن تشعر بالإرتباط معهم بسهولة حتى تصل إلى تلك اللحظة التي تكتشف كل التفاصيل المتعلقة بقصة هذه الشخصية من خلال إكتشاف ذكرياتهم وإستعراضها.

ستشكل لك القصة دافعاً جيداً لتتمكن من الإستمتاع باللعبة وعالمها وستدفعك للبحث عن كل التفاصيل المتعلقة والتي مثل جميع ألعاب الـ Souls فإنك ستجدها ملقاة على الأرض أو متفرقة بين الموارد المختلفة التي ستجدها بين الأعداء.