لعبة Fable جديدة من مايكروسوفت في حدث Xbox Sereis X القادم في يوليو

المزيد من الإشاعات عن لعبة Fable جديدة تظهر وتؤكد اننا سنرى اللعبة في مؤتمر مايكروسوفت القادم خصوصاً بعد الخطوات الكثيرة التي إتخذتها الشركة لتسجيل العلامة التجارية وحساباتها الإجتماعية ولكن لنكون متأكدين وموضوعين دعونا نقدم لكم الأسباب التي تجعلنا متوقعين وجود اللعبة.

في البداية منذ بضعة أيام ظهر حساب تويتر غريب بعنوان Placeholder وهو حساب مغلق ولكن عنوانه على تويتر يكون @fable وعندما بحث المستخدمون وراء هذا الحساب وجدوا ان الإيميل الموضوع لإدارته يعود لشركة مايكروسوفت لذا فهو حساب رسمي من مايكروسوفت بكل تأكيد.

والآن تقوم مايكروسوفت بتقديم طلب جديد لتجديد الرخصة الفكرية للعبة Fable، تجديد الملكية الفكرية امر عادي ولكن المهم في هذا الأمر أن مايكروسوفت قامت بتجديد الملكية الفكرية لكل الأشياء التي يمكن الاستفادة منها في اللعبة سواءً كانت صور او كتابات او منتجات رقمية او منتجات فيزيائية وغيرها من الأمور ثم قامت بوضع الطلب تحت إختيار أنها ترغب في استخدام الرخصة قريباً ولكن لا يوجد استخدام لها حالياً – أي لا توجد عناوين معلنة – .

هذه الإشاعات أو التسريبات ليست غريبة، فالاشاعات عن لعبة Fable 4 موجودة منذ زمن طويل والأهم أن هناك إشاعات أن اللعبة قيد التطوير حالياً من فريق Playground منذ عام 2018 وبحسب الإشاعات أيضاً كان سيعلن عنها العام الماضي ولكن أجلوها لأنها لم تكن جاهزة.

مع إهتمام مايكروسوفت المتزايد بالعناوين الحصرية أو الخاصة بالإضافة إلى قرب الإعلان عن جيل جديد لن يكون أمراً مستبعداً ان نرى إعلان جديد أو حتى تشويق صغير عن اللعبة.

مايكروسوفت سوف تعرض مؤتمر في منتصف شهر يوليو الحالي لتتحدث فيه عن منصتها Xbox Series x وعلى الأغلب سنرى المزيد من الإعلانات عن الألعاب الخاصة به وحصرياته.

المصدر.